• +566 4774 9930; +566 4774 9940
  • ALL WEEK FROM 9 AM TO 9 PM

بزورة.كوم تلتزم بتوفير أكبر قدر ممكن من الأمان لبيانات حسابك ومعلوماتك الشخصية بالإضافة لمعلومات الدفع. نحن دائما موجودون للإجابة عن أي سؤال حول الخصوصية. كل ما عليكي فعله هو الاتصال بقسم خدمة العملاء الخاص بنا أو إرسال بريد إلكتروني لفريقنا على support@bzoora.com اذا كان لديكي أي أسئلة أو مخاوف لم تتم الاجابة عنها في هذه الوثيقة.

 

معلومات الدخول إلى حسابك

في كل مرة تقومين فيها بالدخول إلى بزورة.كوم أو الدفع عن طريق الموقع، نقوم بتطبيق نظام (Secure Socket Layers - SSL)، و الذي يقوم بتشفير المعلومات بطريقة تمنع أي طرف ثالث لديه دخول غير مسموح الى جهازك من اختراقها. نحن لا نقوم بحفظ أي معلومات مالية أبدا.

 

الخصوصية

جميع المعلومات الشخصية المتعلقة بك يتم حفظها في خوادم (Servers) آمنة. لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع يمكنك الاطلاع على سياسة الخصوصية.

 

الأمان عند الدفع

أثناء اتمامك لعملية الدفع لاحظي شريط العنوان في متصفحك (https://) للصفحة التي يتم توجيهك إليها. هذا يشير إلى أنه يتم اتمام عملية الدفع باستخدام نظام SSLs للأمن. نحن نستخدم أفضل نظام للتشفير في الأنترنت لنضمن عدم مقدرة أي شخص غير مخول من الدخول الى البيانات الخاصة بك.

نحن أيضا نقدم خدمات آمنة للحفاظ على الأكواد الخاصة بالبطاقات الائتمانية المستخدمة للتسوق في بزورة.كوم.

 

الخداع والغش على الإنترنت

يشير هذا القسم إلى محاولة بعض الأشخاص التواصل مع الآخرين عبر الإنترنت بهدف خداعهم وطلب معلومات خاصة منهم، كمعلومات الدفع وعناوين منازلهم وتواريخ ميلادهم على سبيل المثال. عليك الانتباه دائما إلى أن بزورة.كوم لن يقوم أبدا بإرسال أي بريد إلكتروني لأي شخص من الأشخاص مسجلين أم غير مسجلين يسأل عن أي معلومات شخصية. سيتم طلب المعلومات الشخصية منك فقط في حال كنت على الموقع وتحاولين الدخول إلى حسابك أو الدفع لمشترياتك. لو احتجنا للمزيد من المعلومات عن عملائنا فسيتم ذلك من خلال الهاتف. لو وصلك بريد الكتروني مشابه من بزورة.كوم رجاءا اعلمينا بأقصى سرعة ممكنة بالبريد الالكتروني أو الهاتف لنتمكن من إنذار عملائنا الآخرين.

 

الكوكيز - Cookies

الكوكيز هي ملفات نصية صغيرة يخزنها جهازك عند زيارتك لمواقع الإنترنت المختلفة. نحن نستخدم الكوكيز حتى نمنحك تجربة مخصصة أكثر في بزورة.كوم ولمتابعة أنماط التسوق لمستخدمينا. الكوكيز لا تجمع أي معلومات شخصية عنك. لمعرفة المزيد حول كيف ولماذا نستخدم الكوكيز يمكنك الاطلاع على وثيقة سياسة الخصوصية.



العودة إلى أعلى الصفحة