• شحن مجاني لكل الطلبات الى كل مناطق المملكة                                                                                   
  • +966 56 030 0328

مستلزمات اطفال عملية ليوم جميل خارج المنزل مع طفلك

بواسطة Bzoora Store في August 19, 2019

بعد فترة طويلة من العمل الشاق سواء خارج المنزل أو داخله، لا تجد الأم المثالية أفضل من قضاء يوم خارج المنزل. لكن الكثير من الأمهات يخبروننا أن قضاء يوم خارج المنزل يعتبر من الأمور الشاقة و المتعبة بالنسبة لهن.

فقضاء اليوم خارج المنزل يعني للكثير من الأمهات الكثير من الجهد المهدر و الوقت الضائع في التجهيز لعدة أمور. بالإضافة لضرورة أخذ الكثير من الإحتياطات حتى يمر اليوم بسلام خاصة بالنسبة للأطفال الذين يمرضون بسرعة.

 

لذلك قررنا من خلال موقع بزورة.كوم أن نقدم لكم مجموعة من الأفكار الذكية والحيل، بالإضافة لأغراض الخروج و التمشية التي تجعل قضاء اليوم خارج المنزل أسهل وأفضل.

 

لكن قبل أن نبدأ في موضوعنا يجب أن نلفت نظر الأمهات للعديد من الملاحظات التي تجعل النزهة خارج المنزل أفضل وبدون مشاكل أو تعب.

 

 

نصائح لقضاء يوم خارج المنزل

  • من المهم معرفة حالة الطقس قبل الخروج من المنزل، خاصة اذا كان طفلك يعاني من الحساسية أو يجب ألا يتعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة نسبيا. ويمكن معرفة حالة الطقس من خلال العديد من تطبيقات الطقس الموجودة على الهواتف الذكية. كما أن درجات الحرارة المتوقعة يتم اذاعتها في معظم برامج الراديو والتليفزيون ومواقع الإنترنت.
  • لا ترهقي نفسك بالعديد من التحضيرات، خاصة إذا كان الزمن المتاح للخروج قليلا، فأسعد الخروجات هي تلك التي تحدث بأقل قدر من الترتيبات. ويستحسن – اذا كنت من عشاق التنظيم والترتيب- الاستعداد للخروج من اليوم السابق وعدم تأخير كل التجهيزات لآخر لحظة.
  • إحرصي على تنويع وتغيير الأماكن التي تخرجين فيها مع أطفالك. فللأطفال ذاكرة جغرافية لا يستهان بها، وقد يشعر الأطفال بالملل من تكرار زيارة نفس المناطق، كما أن زيارة العديد من المناطق المختلفة تساعد الأطفال على تكوين ذكريات جيدة ومتجددة باستمرار.
  • لا يجب أن تتغلب رغبتك في الاستمتاع على انتباهك و العناية بأطفالك. لا تنشغلي بالتقاط الصور وتتركي أطفالك بدون متابعة باستمرار. ويوجد اليوم العديد من الأدوات التي تسهل متابعة الأطفال من خلال أجهزة الهواتف الذكية أو حتى من خلال الأساور الذكية التي يتم تركيبها حول يد الأطفال من أجل تسهيل الوصول اليهم في حالة ضياعهم لا قدر الله
  • يمكن استغلال إجازة نهاية الإسبوع من أجل تنظيم رحلة للأسرة لمدينة قريبة أو حتى لمول تجاري أو لحديقة مفتوحة. حاولي طوال الوقت تنويع الأماكن التي تقومين بزيارتها حتى لا يشعر باقي أفراد أسرتك بالملل.
  • لا تبالغي في انفاق المال في عطلات نهاية الإسبوع، ولا تبالغي أيضا في عدم انفاقه. فخير الأمور الوسط دائما، وتذكري أنك إذا بددت الميزانية في العطلة فربما لن تخرجي في عطلات أخرى لفترة معقولة.
  • لا تظهري اهتماما كبيرا بالأطفال على حساب والدهم، ونهمس بنفس الملاحظة في أذن الآباء. يجب أن يخصص الكبار بعض الوقت لأنفسهم أثناء الخروج. وتذكروا أن السعادة إذا غابت عن الأم والأب فستغيب بالضرورة عن الأبناء.

 

والأن وقد استعرضنا بعض النصائح والملاحظات الثمينة التي تفيد في قضاء اليوم خارج المنزل. ماذا عن اغراض الاطفال التي يمكن الحصول عليها من أجل قضاء يوم أفضل في الخارج؟ هذا ما نستعرضه معكم الأن:

 

تجربة تسوقية فريدة في بزورة.كوم

 

 

شنط اطفال مواليد متعددة الاستخدامات

تعتبر الحقائب متعددة الاستخدامات من أهم الإضافات التي يمكن من خلالها جعل الخروج أفضل بكثير عن ذي قبل. شنطة حفاضات و مستلزمات الطفل تأتي مع العديد من الجيوب والتي يمكن من خلالها تخزين العديد من الأغراض بسهولة ويسر، كما تأتي مع العديد من الإضافات التي تجعل استخدامها أسهل وأفضل. ويمكن تجهيزها قبل الخروج بفترة من أجل سرعة الإنطلاق نحو المتعة والسعادة!

 

أيضا تأتي شنط الاطفال الرضع الجديدة مع تصميم مختلف تماما، ومع ألوان مختلفة الى درجة كبيرة. وتعطيكيي هذه الحقيبة القدرة على الإمساك بها بيد واحدة، لكن يجب أن تراعي عدم اثقالها بالعديد من الأشياء حتى لا تكون ثقيلة الوزن عليكي.

 

أما مجموعة حقائب مستلزمات الاطفال و الحافظات المميزة متوفرة حصريا لدى بزورة.كوم بسعر خيالي يجعل منها عرض لا يقاوم! انها مجموعة متفردة من حيث قدرتها على حمل العديد من الأغراض بسهولة. و تأتي مع العديد من الأدوات التي تعمل من أجل خدمتك أثناء قضاء اليوم خارج المنزل.

 

أما اذا كنتي من عشاق البساطة والأناقة في نفس ولا تحبي التعامل مع الحقائب المعقدة وكبيرة الحجم فيمكن اقتناء شنطة لوازم الاطفال الجديدة والتي تأتي مع تصميم أنيق وعصري وفي نفس الوقت مواصفات جيدة لمحبي البساطة والأناقة أثناء الخروج خارج المنزل.

 

لكن لا تعتبر الحقيبة – على الرغم من أهميتها الكبيرة – القطعة الأهم أثناء الخروج. فهناك العديد من الأدوات الأخرى التي تفيد في الخروج خارج المنزل. فما هي وكيف يمكن استخدامها؟

 

 

عربات الاطفال للخروج في الهواء الطلق

أما اذا كنتي تفضلين الخروج في الهواء الطلق بعيدا عن الخروج في السيارة فأنت لا شك تحتاجين سيارة للأطفال. والجميل أن السيارات تتواجد اليوم بالعديد من الاشكال والألوان والتصميمات التي تخدم كافة الأغراض.

 

فمثلا تأتي عربة الاطفال هذه مع تصميم حديث وجميل وملفت للنظر. كما أنها خفيفة و لا تأخذ حيز كبير من المنزل أو السيارة ويمكن استعمالها بسهولة وسرعة في أي مكان و حتى أثناء السفر.

 

أما اذا كنتي تحبين المنتجات التي تأتي مع تصميم أكثر عصرية مع العديد من الأدوات التي تفيد في الخروج خارج المنزل فيمكنك الحصول على هذه المجموعة الرائعة والتي تتميز أنها تأتي مع العديد من الأدوات المساعدة، ويمكن من خلالها الاستفادة بالخروج مع أكثر من طفل في نفس الوقت دون الشعور بالتعب أو الرغبة في العودة للمنزل بسرعة.

 

 

حمالات الاطفال

ولهؤلاء الأطفال الذين لا يطيقون الجلوس في سيارة الأطفال – ونعرف أنهم كثيرون – فننصح باستخدام حامل الطفل الخاص بالأطفال والذي يأتي بالعديد من الألوان المميزة والجديدة كليا، كما أن تصميمه الفريد يجعل وزن الطفل يتوزع بشكل جيد على من يحمله. الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت والجهد في أثناء الخروج من المنزل خاصة اذا استمرت النزهة لوقت طويل.

 

أما اذا كان الطفل أصغر سنا ويريد الاقتراب من والده أو والدته بشكل أكبر فننصح باستخدام حمالة الكتف والذي يأتي مع القدرة على تعديل حجمه بحيث يتناسب مع حجم من يقوم بحمل الطفل حيث يكون الحامل ملائم للأب والأم على حد سواء.

 

كان هذا استعراضنا لأهم المنتجات الخاص بالخروج من المنزل. بالإضافة للعديد من النصائح الخاصة بالخروج من المنزل والتي تهم كل أم تريد تنظيم خروج وقضاء يوم خارج المنزل. سواء كان هذا الخروج الى مركز تسوق أو حتى الى الحديقة أو على شاطئ البحر. خاصة في الأيام الصيفية التي ننصح فيها دائما بالخروج من المنزل والاستمتاع بالجو المعتدل خاصة في وقت الغروب حيث تخف حدة الشمس.

 

إخبرونا من خلال التعليقات ما هو المنتج الأفضل بالنسبة لكم والذي تتمنون الحصول عليه قد تكونوا من الفائزين بالعديد من الجوائز التي نقدمها بمناسبة انطلاق موقعنا.

 

ولا تبخلوا بمشاركة التقرير مع كل أم ترغب في قضاء يوم خارج المنزل.

 

 

شاركينا برأيك...

يرجى ملاحظة أنه يجب المراجعة و الموافقة على التعليقات قبل نشرها


العودة إلى أعلى الصفحة